Uncategorized

الزراعة تكثف الرقابة والدعم في ثالث أيام العيد

 

تابع علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، سير العمل الميداني وتقارير غرف العمليات في ثالث أيام عيد الفطر، مؤكدًا استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع قطاعات الوزارة لضمان دعم المزارعين وحماية الأمن الغذائي.

وشدد الوزير على تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بعدد من المحافظات، مع استمرار صرف الأسمدة وانتظام الخدمات الزراعية، إلى جانب الاستعداد لموسم توريد القمح وزراعة القطن.

كما واصلت الجهات البحثية والبيطرية أعمالها خلال العيد، مع تكثيف الرقابة على سلامة الغذاء والإنتاج الحيواني، في إطار دعم القطاع الزراعي وتوفير منتجات آمنة للمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى